أنواع ألعاب سباقات الكازينو لأعمال الكازينو

عداء السرعة:

المتسابقين السرعة لم تكن مجموعتنا من ألعاب سباقات الكازينو كاملة من دون المتسابقين السرعة ، الأدرينالين ، لعبة السباق النهائية. على الرغم من أن غالبية الكازينوهات على الإنترنت تقدم ماكينات القمار أو ألعاب الطاولة ، فإن حل الكازينو الكامل عبر الإنترنت لن يكون في أفضل حالاته بدون لعبة سباق السيارات. المتسابقين السرعة تدعو اللاعبين للمراهنة على واحدة من السيارات الرياضية الست. يمكن للاعبين وضع رهانات فردية أو مجتمعة في حقل المراهنة لدينا للحصول على المزيد من الفرص لجوائز رائعة.

السباق تجري على مضمار الجري في وسط الجبال. مع 6 كاميرات ، يمكن للاعبين عرض السيارات من 6 زوايا مختلفة لرؤية أفضل معجبي السيارات. السباق مليء بالمفاجآت ، بما في ذلك حقيقة أن بعض السيارات يمكن أن تفشل بينما يمكن للبعض أن يشعل النار ويتوقف. ستكون السيارات الثلاث المتبقية التي تصل إلى خط النهاية هي الفائزين في السباق.

تم تصميم هذه اللعبة خصيصًا للاعبين الذين يحبون أدرينالين قليلاً ، مع عناصر تجعلها نسخة متماثلة مثالية لسباق سيارات حقيقي. تعد لعبة سباقات السرعة في كازينو المتسابقين راك مثالية لأي حل كازينو على الإنترنت ، ولكن خاصة بالنسبة لتطبيق ألعاب موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أو مقهى أرضي حيث يمكنك إعداد أجهزة الكمبيوتر لمنح اللاعبين تجربة لعب حقيقية سواء كنت تفضل اللاعب الفردي أو النسخة متعددة اللاعبين.

القرود الرعد:

الرعد القرود هي لعبة سباق كازينو مستوحاة من التاريخ الآسيوي للقرود الصاعقة. في حين أن هذه اللعبة ليست شائعة في جميع أنحاء العالم ، فهي ممتعة ومليئة بالميزات المثيرة التي تجذب انتباه محبي اللعبة. ستكشف القصة المثيرة للاهتمام والرسومات المصممة جيدًا والمؤثرات الصوتية الممتازة عن أسطورة القرود الرعدية خلال سباق حاد. الفكرة الرئيسية لهذه اللعبة هي أن القردة يجب أن تتسلق السماء لتسمى الملك ثندربولت.

تصعد القرود الستة إلى النصر ويمكن أن تصادف مفاجآت جيدة أو سيئة. قد يجد البعض منهم حقيبة من العملات الذهبية التي تعمل كمضاعف ، في حين أن البعض الآخر يسقط على الحبال أو حتى يتم دفعها بواسطة نسر شرسة. من وقت لآخر ، يبدو أن الفوز بالجائزة الكبرى المحارب يقدم جوائز رائعة للقرود ومساعدتهم على الوصول إلى القمة. الرعد القرود هو متاح أيضا في نسخة متعددة اللاعبين.