ألعاب سباقات الكازينو لأعمالك في الألعاب

لقد أحب الناس ألعاب السباقات لمئات ، وحتى آلاف السنين. جرت أنشطة السباقات في الأحداث الرياضية في اليونان القديمة وروما القديمة وفي مجموعة متنوعة من الثقافات قبل اختراع القمار التقليدي. سباق الخيل كان ولا يزال من أكثر المسابقات شهرة. في وقت لاحق تولى رياضة السيارات وتطوير صناعة كاملة لبناء السيارات الرياضية. كازينو سباق

في أيامنا هذه ، مع تطور التكنولوجيا ، يمكن لعب ألعاب السباقات بجميع أنواعها من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي بضغطة زر. طورت مخطوطات الويب كازينو عددًا من ألعاب سباقات الكازينو المطورة في تقنية الفلاش والتي تناسب الكازينوهات التقليدية عبر الإنترنت ، وكازينوهات موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، وكازينو بيتكوين وحتى مواقع الألعاب البرية.

دربي الحصان المحظوظ:

محظوظ ديربي سباق الخيل محظوظ ديربي سباق هي إحدى ألعاب سباقات الكازينو التي يمكنها جذب أي لاعب يستمتع بالإثارة الحقيقية لسباق الخيل التقليدي. عندما تدخل اللعبة ، ستكتشف جدولًا يمكنك من خلاله وضع مجموعة متنوعة من الرهانات ، بما في ذلك الرهانات التي تجمع بين الاحتمالات المذهلة. اللاعبون لديهم خيار الرهان على الحصان الذي هو الثاني والحصان الثالث.

عندما يبدأ السباق ، سيشاهد اللاعبون 6 خيول تتنافس على حلبة سباق مع جمهور متحمس. في الزاوية اليسرى من الشاشة ، سترى أيضًا تمثيلًا صغيرًا لمسار السباق يوضح سرعة سباق الخيل. يتحدث المعلق الرياضي عن جميع الأحداث المهمة التي تحدث أثناء السباق. قد يكون لدى بعض الخيول فرصة للفوز بمضاعف حدوة الحصان ، الذي يضاعف الفوز إذا كان هذا الحصان أقل من المراكز الثلاثة الأولى حتى خط النهاية. مع الرسومات الشفرة الحادة والمؤثرات الصوتية المثيرة للاهتمام ، يتم نسخ سباق الخيل التقليدي بطريقة حية.

طور فريقنا أيضًا نسخة متعددة اللاعبين من لعبة سباق الكازينو هذه ، مع العد التنازلي الذي يسمح للاعبين بوضع رهاناتهم في نفس الوقت. مقاعد الطاولة غير محدودة وتجري سباقات الخيل كل دقيقتين. في هذا الإصدار من اللعبة ، قدمنا ​​الرسوم المتحركة للجوائز والمكافآت المضاعفة التي توفر مفاجآت خلال السباق.

تتوافق الإصدارات الفردية ومتعددة اللاعبين من محظوظ الحصان ديربي مع أي متصفح ويب أو عميل سطح مكتب ويمكن دمجها في كازينوهات بيتكوين أو تطبيقات ألعاب موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك أو حتى في أجهزة الكمبيوتر الريفية لمقاهي الألعاب.

سباق السلوقي النهائي:

السلوقي النهائي في لعبة سباقات الكازينو المثيرة هذه ، يمكن للاعبين المراهنة على نتائج سباقات الكلاب التي تحظى بشعبية كبيرة في العديد من أنحاء العالم ، وخاصة في أستراليا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا. بريطانيا العظمى والولايات المتحدة. عندما تبدأ اللعبة ، يمكن للاعبين وضع رهانات حيث تفوز الكلاب السلوقية بالمركز الأول والثاني والثالث.

سيقام السباق في موقع خاص لسباقات السلوقي ، حيث ستقاتل ستة من الكلاب السلوقية للحصول على الجائزة الرئيسية. بعض الكلاب لديها فرصة للسقوط في مضاعف العظام ، مما يزيد من أرباح الكلاب الثلاثة التي تأخذ المركز الأول والثاني والثالث في السباق. السباق الذي يمتد لمسافة كيلومتر واحد مليء بالمفاجآت ويمكنك أيضًا مشاهدة نسخة مصغرة من منطقة السباقات في وسط الشاشة السفلي للحصول على نظرة عامة أفضل على الكلاب السلوقية القادمة. في نهاية السباق ، سيتم عرض ثلاث صور من الكلاب السلوقية الفائزة على الشاشة وسيتم إخطار اللاعبين عند فوزهم بشيء ما. يمكن للاعبين أيضًا الاحتفاظ بمراهنات الجولة التالية أو وضع رهانات جديدة على السلوقي المفضلة لديهم.

يمكن الاطلاع على السلوقي النهائي بدقة منخفضة أو متوسطة أو عالية ، مما يتيح للاعبين الاستفادة الكاملة من هذه اللعبة الملونة والنابضة بالحياة. يمكن بلاك جاك لعب اللعبة للحصول على ائتمانات افتراضية أو أموال حقيقية ، وحتى عملات مشفرة مثل بيتكوين. مناسبة لعملاء سطح المكتب أو متصفحات الويب ، ويمكن أيضًا دمج هذه اللعبة في تطبيق موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك. توفر النسخة متعددة اللاعبين لهذه اللعبة مقاعد غير محدودة للطاولة بينما تجري السباقات كل دقيقتين.